Download CURRENT Medical Diagnosis & Treatment 2022

كتاب CURRENT Medical Diagnosis & Treatment 2022 هو من اهم الكتب الي يحتاجها طلاب الكليات الطبية تحديدا في فهم تشخيص كل الامراض المنتشرة عالميا بشكل تفصيلي سواء في حالات الOTC او حالات المستشفيات.



وكما نعلم ان تحميل كتاب CURRENT Medical Diagnosis & Treatment 2022 هو من الكتب العالمية وليست محلية فقط حيث انه له صيت عالمي و من اشهر الكتب الطبية في شرح التشخيص كما له اصدارات اخري ولكن هنا هو الاصدار الاخير والسادس الخاص بعام 2022 وسيتم رفع احدث الكتب الطبية من هذا النوع هنا في موقع دكتور حسام ان شاء الله.



Download CURRENT Medical Diagnosis & Treatment 2022


Edited by Maxine A. Papadakis, MD Professor of Medicine, Emeritus Department of Medicine University of California, San Francisco Stephen J. McPhee, MD Professor of Medicine, Emeritus Division of General Internal Medicine Department of Medicine University of California, San Francisco Michael W. Rabow, MD Professor of Medicine and Urology Division of Palliative Medicine Department of Medicine University of California, San Francisco Associate Editor Kenneth R. McQuaid, MD Professor of Medicine Department of Medicine University of California, San Francisco

قد تكون هذه التجربة مهمة جدا في حياتك الطبية كصيدلي او طبيب بشري حيث هذا النوع من الكتب يكون باخر الاصدارات التي يتقنها اساتذة الدكاترة في الجامعات الامريكية والاوربية ،وما يهم انها باخر اصدار وهو عام 2022 حيث كل التحديثات والتطورات الخاصة بعلم تشخيص الامراض.
حجم الكتاب مناسب جدا فقط 55MB



أحدث أقدم

♥ انضم لقناتنا PharmaDay ليصلك كل جديد ♥