حقيقة الايس كريم بالباراسيتامول في هولندا !

حقيقة الايس كريم بالباراسيتامول في هولندا !

في عام 2016 ، ابتكر مخبز في هولندا الحلوى على أنها "علاج للصداع " ، لكن ليس لديه ترخيص ببيعها.

وفقًا لما جاء في منشور على Facebook ، "تم اختراع الآيس كريم الذي يحتوي على الباراسيتامول (500 مجم) في هولندا. إذا كنت تعاني من الصداع ، فبدلاً من الذهاب إلى الصيدلية ، احصل على وعاء من الآيس كريم". نُشر المنشور في الأصل في عام 2018 ، لكنه ظهر منذ ذلك الحين على العديد من الصفحات وتمت مشاركته 66000 مرة.


نكهات غريبة في عالم الآيس كريم

نعلم جميعًا أن الآيس كريم شيء يريد الجميع تناوله والتحدث عنه ؛ توجد قائمة بأغرب نكهات الآيس كريم في العالم والتي تشمل آيس كريم السمك والبطاطا ، آيس كريم المحار ، آيس كريم الكاري ، آيس كريم جبن الماعز ، آيس كريم البنجر ، آيس كريم السلمون المدخن ، آيس كريم البيتزا ، آيس كريم حبر الحبار ، و آيس كريم جراد البحر.


حقيقة الايس كريم بالباراسيتامول في هولندا !

لطالما كانت نكهات الآيس كريم الغريبة حداثة ، لكن الآيس كريم الممزوج بالأدوية أثار الكثير من القلق حول العالم.

صُنع الآيس كريم الذي يحتوي على مادة الباراسيتامول في مخبز في قرية شمال برابانت في Oudenbosch في عام 2016 ، وفقًا للنشرة الهولندية BN DeStem. عرض جان ناجلكيركي ، مالك المخبز ، الآيس كريم الجديد في نافذة المخبز كعلاج من آثار الكحول للكرنفال السنوي للقرية. من ناحية أخرى.


حقيقة الايس كريم بالباراسيتامول في هولندا !

ذكرت هيئة الغذاء والسلامة الهولندية أنه سيكون من غير الآمن تقديمها للعملاء. وفقًا لممثل BN DeSterm: "يلزم الحصول على ترخيص لإيصال مثل هذا الدواء إذا كان هناك الكثير من الباراسيتامول في الجليد. وإذا لم يكن هناك سوى أثر له ، فإنه يعتبر طعامًا جديدًا ، وترخيصًا من الاتحاد الأوروبي اللجنة ضرورية ".


صرحت Nagelkerke ، التي تصور الآيس كريم مع علبة من الباراسيتامول ، هي أصلية. وقالت أنه لن يبيع الآيس كريم للعملاء وأنه مخصص فقط لأغراض المعرض.

لا يتوفر الآيس كريم المحتوي على الباراسيتامول في Oudenbosch أو في أي مكان آخر في هولندا وانما كان نوع من الدعاية والاعلان.

إرسال تعليق

اضف تعليقك الان... (0)

أحدث أقدم

♥ انضم لقناتنا PharmaDay ليصلك كل جديد ♥