Rapid Clinical Pharmacology تحميل كتاب

Rapid Clinical Pharmacology تحميل كتاب

في ضوء الضغوط المتزايدة على الواصفين ، تم التركيز بشكل متزايد على أهمية علم العقاقير في المناهج الطبية الجامعية. علم الصيدلة الإكلينيكي هو من النوع الذي يعاني منه العديد من الطلاب والأطباء بسبب الكميات الكبيرة من المعلومات الواقعية التي يتعين عليهم استيعابها. 


بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يواجه طلاب الصيدلة صعوبة في تحديد المواد التعليمية الأساسية. أوصت جمعية علم الأدوية البريطانية بأن يركز التعلم على قائمة أساسية من الأدوية شائعة الاستخدام وتقترح على الطلاب إنشاء كتيب وصفات شخصي. يوفر تحميل Rapid Clinical Pharmacology نهجًا منظمًا موجزًا ​​للقراء ، سواء كانوا طلابًا يستعدون لامتحانات علم الأدوية ، أو أطباء مبتدئين في الممارسة السريرية أو أعضاء في المهن الصحية المتحالفة المشاركين في وصف الأدوية وتوزيعها يؤكد الشكل المألوف لسلسلة Rapid على العناوين الرئيسية لكل فئة من فئات الأدوية ، وتوجيه القراء إلى النقاط الرئيسية. 


يتم أيضًا إعطاء اعتبارات خاصة تحت عنوان "نقاط مهمة" لإبراز الميزات الفريدة لبعض الأدوية أو الفئات. تتطلب ممارسات الوصفات الجيدة معرفة أي دواء يستخدم ولماذا ؛ ومع ذلك ، فإنه يتطلب أيضًا النظر في الأمراض المصاحبة والآثار الضارة المحتملة وتعدد الأدوية. يؤكد هذا الكتاب على المعلومات ذات الصلة سريريًا حول الأدوية الأكثر شيوعًا ، ويوفر أساسًا جيدًا للمعرفة الدوائية التي يمكن البناء عليها. 


بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتضمن نصائح مفيدة حول وصف الأدوية في سياق السوائل الوريدية ومكونات الدم. نود أن نشكر الدكتور أدريان ستانلي على ثراء الوقت والجهد الذي كرسه لتحرير هذا النص ؛ لولا مساعدته التي لا تقدر بثمن لما كان هذا الكتاب ممكنا.


الكتاب: 146 صفحة



إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم

♥ انضم لقناتنا PharmaDay ليصلك كل جديد ♥